إلغاء امتحان "IELTS"

إذا قمت بإلغاء امتحان الـ "IELTS" الخاص بك خلال خمسة أسابيع قبل موعد الامتحان المحدد، فسوف تسترد الرسوم المدفوعة مقابل الامتحان مخصوماً منها 25% كرسوم إدارية.

 يرجى العلم أن ردّ الرسوم المدفوعة يستغرق من أربعة إلى ستة أسابيع. 

سياسة استرداد الرسوم الخاصة بنا هي كما يلي:

  • إذا كنت ترغب في إلغاء تسجيلك في امتحان "IELTS"، يجب عليك الاتصال بنا قبل فترة لا تقل عن خمسة أسابيع من موعد الاختبار الكتابي. سوف تسترد بعد ذلك الرسوم المدفوعة مقابل الامتحان مع خصم 25٪. كرسوم إدارية. ستحتاج إلى تقديم الإيصال الأصلي حتى تتمكن من استرداد المبلغ.
  • إذا كنت ترغب في تغيير موعد امتحانك، يجب عليك الاتصال بنا قبل خمسة أسابيع من تاريخ الاختبار الكتابي.
  • سيتم فرض رسوم إدارية قدرها 60 دولاراً أمريكياً أو 90 ألف ليرة لبنانية على عملية تغيير موعد الامتحان. 
  • لن يسمح باسترداد أية مبالغ أو تحويلات لامتحان الـ "IELTS" خلال الخمسة أسابيع التي تسبق تاريخ عقد الامتحان. 

الظروف الاستثنائية: 

لإلغاء تسجيلك أو تغيير موعد الامتحان خلال الخمسة أسابيع (35 يوماً) التي تسبق موعد اختبارك الكتابي، يجب عليك إثبات أن قدرتك على إجراء الاختبار قد تأثرت بما يلي:

  • مرض خطير على سبيل المثال دخول المستشفى أو إصابة خطيرة (لا تشمل الأمراض البسيطة مثل البرد)
  • فقدان أحد أفراد العائلة المباشرين
  • المشقة / الصدمة ، ضحية الجريمة ، ضحية لحادث مروري
  • الخدمة العسكرية.

في الحالات المذكورة أعلاه ، سيتم رد الرسوم المدفوعة مخصوماً منها 25٪ كرسوم إدارية. 

ويجب أن يتلقى مركز امتحاناتك طلبك لإلغاء التسجيل أو تغيير موعد الامتحان خلال خمسة أيام عمل من تاريخ الاختبار الكتابي، مرفقاً بالأدلة (بما في ذلك التقرير الرسمي المعتمد) للظروف الاستثنائية (المستندات الأصلية وليس النسخ).

طلب تغيير موعد الامتحان

إذا كنت بحاجة إلى تغيير موعد الامتحان من التاريخ الذي حجزته في الأصل، يمكنك تقديم طلب لتغيير موعد الامتحان لمدة تصل إلى خمسة أسابيع قبل تاريخ الامتحان الأصلي، مجانًا.

يرجى ملاحظة أن تاريخ الامتحان الجديد يجب أن يكون في غضون ثلاثة أشهر من التاريخ الأصلي. وفي حالات المرض، يكون التعيير ممكناً في غضون خمسة أسابيع من تاريخ الامتحان شريطة تقديم شهادة طبية أصلية خلال خمسة أيام عمل من تاريخ الامتحان، مرفقة بنموذج طلب استرداد الرسوم أو نموذج تغيير موعد الامتحان.

إذا حصلت على تغيير لموعد الامتحان إلى تاريخ جديد (إما قبل الامتحان أو بسبب المرض) وكنت مريضاً في تاريخ الامتحان الثاني، فلا يحق لك استرداد رسوم الامتحان أو أي تغيير آخر إلى موعد جديد.