تعلم اللغة الإنجليزية

ابتداءً من 17 أيلول 2015، سوف يتوقف المجلس الثقافي البريطاني عن عقد دورات اللغة الإنجليزية وجهاً لوجهاً، إلا أننا سنستمر في إجراء كافة امتحاناتنا وتوفير مؤهلات المملكة المتحدة بما فيها امتحان "IELTS" وامتحانات كامبردج للغة الإنجليزية. كما سيستمر عمل المجلس الثقافي البريطاني في مجالات الفنون والمجتمع والتعليم في لبنان- فالتغيير الوحيد هو توقفنا عن تقديم دورات اللغة الإنجليزية. إذا كنت مهتماً بالتعلم الكترونياً عبر الانترنت يمكنك زيارة موقع تعلم الإنجليزية LearnEnglish.

 نحن نفخر بتدريس اللغة الإنجليزية لآلاف الطلاب اللبنانيين منذ بدء عملنا في التدريس في عام 1951. وسوف يستمر عملنا فيما يتعلق باللغة الإنجليزية بالنمو والتطور في لبنان؛ كما سنترك أثراً أعظم ونصل إلى أشخاص أكثر في أنحاء لبنان عبر تطوير مشاريع اللغة الإنجليزية مع وزارة التربية والتعليم العالي وشركائنا الآخرين، وهو ما سيعزز بدوره تعلم اللغة الإنجليزية وتدريب المعلمين ضمن النظام التربوي الوطني. لذا بالرغم من توقفنا عن تدريس اللغة الإنجليزية مباشرة، إلا أننا لا نزال جزءاً من منظومة تطوير وإثراء اللغة الإنجليزية في لبنان. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني. ويمكنك التواصل مع المجلس الثقافي البريطاني عبر تويتر.

إذا كنت أحد طلابنا الحاليين أو القدامى أو معلماً في المجلس الثقافي البريطاني، تفضل بزيارة صفحتنا على فيسبوك وشاركنا صورك وذكرياتك.

أدوات لتعلّم الإنجليزية