انضم إلى أكثر من 5000 عميل استفادوا من خدمتنا للاستشارات الآيلتس! استفد من عرض رمضان الحصري واشترك في باقتنا الخاصة المعدة بعناية، باقة استشارات الآيلتس بلس، اليوم.

مع باقة الآيلتس بلس، ستحصل على دعم لا مثيل له من فريقنا من خبراء الآيلتس المتمرسين. سيقدمون لك التوجيه والنصح الشخصي لمساعدتك على التفوق في امتحانك وتحقيق الدرجة المرجوة في الآيلتس.

صممت الباقات خصيصًا لتلبية احتياجاتك الفردية، وتتضمن جدول زمني للتحضير الخاص بك، ومستوى اللغة الإنجليزية الخاص بك، والمرحلة الحالية في رحلتك الخاصة بالآيلتس. لا تفوت هذه الفرصة لتعزيز استعدادك للامتحان بخصم 50% خلال شهر رمضان.

باقة خدمة استشارات "آيلتس بلس" - "IELTS Plus" (7 دولار أمريكي) - مع خصم 50% خلال شهر رمضان

تم تصميم هذه الباقة خصيصًا للعملاء الذين قاموا بالحجز لامتحان "IELTS" ويحتاجون إلى إرشادات احترافية للتحضير للامتحان فيما يتناسب مع الوقت المتاح لهم قبل الامتحان.

إذا اخترت هذه الباقة، فسوف تحصل على المزايا التالية:

  1. فحص لتقييم مستوى اللغة الإنجليزية لكافة المهارات الأربعة المشمولة في امتحان "IELTS" (القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة) مع ملاحظات وتغذية راجعة مفصلة (Feedback) حول المحادثة والكتابة تُحدد نقاط القوة والضعف لديك والجوانب التي تحتاج إلى تحسينها. 
  2. باقات دراسية ترتكز على المهارات والمستوى، والتي من شأنها إرشادك حول كيفية تحقيقك للدرجة المرجوة. 
  3. مكالمات منتظمة مع مستشارك الشخصي لمتابعة تقدمك والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول خطتك الدراسية.
  4.  ندوات عبر الإنترنت مدتها 45 دقيقة مع مُدرّب متمرس في الآيلتس والذي سيُقدم إرشادات ونصائح الخبراء حول كيفية تحسين أدائك في امتحان الآيلتس من خلال باقاتنا الدراسية في كافة المهارات الأربعة.
  5. جميع المزايا المشمولة في الباقة الأولى لخدمة استشارات الآيلتس
  6. تغيير مجاني لموعد الامتحان، لمرة واحدة، أي توفير رسم قيمته 60 دولار أمريكي (سيتم تطبيق سياسة تحويل موعد امتحان IELTS)

 

يرجى الملاحظة:

  • تكلفة الخدمة 7 دولار أمريكي بدلاً من 10 دولار أمريكي
  • رسوم امتحان الآيلتس "IELTS" غير مشمولة في تكلفة هذه الباقه
  • للاستفادة من هذه الباقة، يجب أن تفصلك مدة أقلها 14 يوم عن موعد امتحانك.