اعتمد امتحان "IELTS" في مؤسستك

"IELTS" هو الامتحان الدولي الرائد لأغراض الهجرة والتوظيف والتعليم. وتعترف أكثر من ثمانية آلاف منظمة في مختلف أنحاء العالم بنتائج امتحان "IELTS" بما فيها وكالات الهجرة والمؤسسات الحكومية والتعليمية والمهنية، فإذا كنت بحاجة إلى تقييم المهارات اللغوية لطلابك أو موظفيك أو المرشحين المحتملين الذين قد ينضمون لمؤسستك فإن الآيلتس "IELTS" هو الامتحان الوحيد الذي يحقق لك هدفك. 

يوفر لك امتحان "IELTS" وسيلة موثوقة تساعدك في:  

  • تعيين الموظفين وقبول الطلاب الذين يتمتعون بالمستوى المناسب في اللغة الإنجليزية
  • تقييم مستوى طلابك في اللغة الإنجليزية عند ترشحهم لبرامج دولية في الخارج
  • تزويد طلابك عند التخرج بأشهر امتحان في العالم للغة الإنجليزية، والذي يمكنهم من التميز في سوق العمل الذي يتصف بالتنافسية. 

اعتمد امتحان الـ "IELTS" في مؤسستك

يمكنك رفع شأن مؤسستك أمام الموظفين المحتملين عبر الانضمام إلى قائمة المنظمات التي تعتمد امتحان "IELTS"، ومن ثم ستدرج المؤسسة في قائمة المنظمات التي تعتمد الـ "IELTS"، كما أن جميع مواقع الويب الخاصة بامتحان "IELTS" ستمنح مؤسستك فرصاً كبيرة للظهور لملايين المتقدمين للامتحان في جميع أنحاء العالم. 

اتصل بفريق العمل في لبنان الذي يسعده مساعدتك والإجابة على أسئلتك حول كيفية الانضمام للمنظمات التي تعتمد الـ "IELTS".

كما يمكنك التقدم بطلب بهذا الشأن مباشرة عبر الإنترنت، ولن يستغرق الأمر سوى دقائق قليلة لتقديم المعلومات المطلوبة من جانبك، وسوف نبلغك إذا تم قبول طلبك بنجاح. 

ساعد المتقدمين للعمل في مؤسستك عبر تزويدهم بالمعلومات   

نوصي بضرورة الإشارة لدرجات الـ "IELTS" التي تشترطها مؤسستك من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها، وذلك لمساعدة المتقدمين في تحديد ما إذا كانت الشروط تنطبق عليهم أم لا، وسيساعد ذلك أيضاَ في تحسين كفاءة عملية تلقي طلبات التوظيف، وتقليل الاستفسارات التي ترد إليك.